اخبار

نتيجة الدبلوم برقم الجلوس .. رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في كل محافظات مصر عبر الموقع الرسمي fany.emis.gov.eg

توقع أن تكون هناك زيادة في عدد النجاحات والتفوقات بين الطلاب المشاركين في الامتحانات حيث اعلنت رسميآ بوابة التعليم الفني عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 في جميع محافظات مصر برقم الجلوس والاسم حيث سنقدم لكم عبر موقع بوابه المعرفه في الخطوات التالية كيفية الاستعلام عن هذه النتائج ورابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنيه حيث ارتفعت مؤشرات البحث حول هذا الموضوع على جوجل يمكنك التحقق والاستعلام عن النتائج سواء باسمك الرباعي أو برقم الجلوس في كافة الأقسام الفنية من خلال الموقع الرسمي للخدمة.

بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 هي واحدة من النتائج التي يتزايد البحث عنها على جوجل، حيث يتم العمل على اعتماد ظهور تلك النتائج بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات حاليًا من قبل كل مديرية. سيعلن كل مديرية بداية ظهور تلك النتائج على مستوى الإدارات داخل المدارس بعد رفعها بشكل إلكتروني، مع العمل على توفير رابط بوابة التعليم الفني الرسمية للطلاب.

خطوات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في مصر

لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لصدور نتائج الدبلومات الفنية 2024 في مصر حتى الآن تُشير بعض المصادر إلى توقع صدور النتائج في بداية شهر يوليو 2024، ولكن لم تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية ذلك بشكل رسمي بمجرد إعلان النتائج رسميًا ستتمكن من الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني: https://tech.moe.gov.eg/

2. اختيار “نتائج الدبلومات الفنية”.

3. إدخال رقم جلوس الطالب.

4. تحديد محافظة الإقامة.

5. تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

6. الضغط على زر “استعلام”.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

  • في الخطوة الاولي افتح موقع بوابة التعليم الفني.
  • اختار ايقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • ابدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة لها.
  • ابدء فى تسجيل رقم الجلوس الخاص.
  • حدد القسم في الخانة المخصصة لها.
  • حدد الدور في الخانة المخصصة لها.
  • انقر فى نهاية الامر على ايقونة استعلام لتكون على الفور امامك النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى